إشعاراتإعلانات

سونلغاز التوزيع المسيلة

المسيلة/ في إطار تحسين الخدمة الموجهة للزبائن ومن أجل ضمان استمراريتها وجودتها تواصل مديرية التوزيع المسيلة حملة استرجاع مستحقاتها المالية لدى زبائنها، حيث تضع مصالحنا تحت تصرف الزبائن عدة طرق لتمكينهم من تسديد فواتيرهم بكل سهولة وأمان وذلك عن طريق :

  • التسديد في أي وكالة تجارية نقدا او بالبطاقة الذهبية أو البنكية.
  • التسديد عبر كافة مكاتب بريد الجزائر.
  • الدفع الالكتروني بالبطاقة البنكية او الذهبية عبر الموقع الالكتروني للشركة www.sonelgaz.dz

كما تقدم مصالحنا خدمة جديدة تتميز بالسرعة في التحديث والأمان في التسديد عبر تطبيق بريدي موب بكل اريحية دون الحاجة الى التنقل الى الوكالات مما يكرس مبدأ الخدمة العمومية الشاملة ويسهل عمليات دفع الفواتير لفائدة المواطنين مما يساهم في تخفيف أعباء التنقلات ويسهل أداء الالتزامات المالية بطريقة مرنة وآمنة.

حيث سجلت مصالحنا بتاريخ 01 سبتمبر 2025، 3277 عملية تسديد للفواتير عبر تطبيق بريدي موب منذ انطلاق العمل بالتطبيق بتاريخ 14 جويلية مقابل مبلغ 2.3 مليار سنتيم فقط مع ديون استهلاك منزلي تجاوزت 296 مليار تم تسجيلها نهاية شهر أوت 2025 عبر كامل تراب الولاية.

وفي هذا الصدد تدعو مديرية التوزيع المسيلة زبائنها الكرام لتفادي عناء التنقل إلى الوكالات لتسديد مستحقات الكهرباء والغاز الا إذا كانت هناك ضرورة للتنقل والقيام بعملية تسديد الفواتير بتطبيق بريدي موب.

لأي استفسار يمكنكم الاتصال بمركز الاتصال الوطني عن طريق الرقم 3303 الذي يبقى في 24 سا / 24 سا وعلى مدار الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى