الأخبـار

اجتماع مجلس تسيير مدينة المسيلة

المسيلة/ مواصلة لسلسلة اجتماعات لجنة تسيير مدينة المسيلة، وفي إطار متابعة مدى تنفيذ القرارات المتخذة خلال الاجتماعات السابقة.

عقد أمسية اليوم الأربعاء 15 فيفري 2023 السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية، اجتماع مجلس تسيير مدينة المسيلة، بحضور السيد الأمين العام للولاية، رئيس دائرة المسيلة، رئيس بلدية المسيلة، مدير التعمير والهندسة المعمارية والبناء، مدير الموارد المائية، مدير الديوان الوطني للتطهير بالمسيلة، مدير الشباب والرياضة، مدير وحدة الجزائرية للمياه، الأمين العام لدائرة المسيلة، الأمين العام لبلدية المسيلة، رؤساء الأقسام الفرعية، رئيس مصلحة بالأمانة العامة للولاية وملحق بالديوان.

خصص الاجتماع لدراسة مدى تنفيذ القرارات التي تم إسداؤها خلال الاجتماعات السابقة، والمتعلقة أساسا حول تقدم إجراءات تجسيد المشاريع التي تم المصادقة عليها الممونة من ميزانية البلدية والبرنامج القطاعي، حيث تم تقديم عرض شامل لمدى تقدم عملية المصادقة على دفاتر الشروط والإعلان عن طلب العروض لإنجاز المشاريع المبرمجة.

كما أسدى السيد الوالي تعليمات بضرورة الحرص على التنسيق الكامل بين المصالح المعنية، والإسراع في إجراءات منح هذه المشاريع، وفقا للإجراءات المتبعة حتى يتم تجسيدها في أقرب الآجال، بالإضافة إلى متابعة التدابير التي تخص البلدية من حيث القضاء على النقاط السوداء للمدينة، في إطار الحركية الاقتصادية والتنموية التي تهدف إلى تثمين الممتلكات وخلق الثروة ومناصب الشغل. كما أسدى السيد الوالي توجيهات بأنه سيتم الأسبوع المقبل دراسة ملف بلدية بوسعادة في نفس الإطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى