الأخبـارالتنمية المحلية

زيارة ميدانية تفقدية عبر مختلف المحطات ببلدية المسيلة

المسيلة/ في إطار التحضيرات الجارية لإحياء الذكرى 68 لاندلاع الثورة التحريرية للفاتح نوفمبر 1954-2022، تفقد اليوم 22 أكتوبر 2022 السيد والي الولاية ساحة أول نوفمبر بالمسيلة التي ستحتضن الاحتفال الرسمي بهذه الذكرى التاريخية، مؤكدا في هذا الشأن بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح الحدث في أحسن الظروف، كما تزامنت زيارة السيد الوالي للساحة بفعاليات التصفيات الجهوية للمهرجان الوطني للفرق النحاسية الجارية على مستواها والذي عرف مشاركة 12 ولاية، متمنيا لهم السيد الوالي كل التوفيق والنجاح.

ليقوم السيد الوالي على هامش زيارته التفقدية بزيارة كل من:

1- تفقد أشغال إنجاز المدرسة القرآنية وقاعة المحاضرات بمسجد حي النصر بالمسيلة.

2- السوق المغطاة بالمسيلة، أين تفقد مختلف المنتوجات والسلع المعروضة على غرار الخضروات، الفواكه، اللحوم مستمعا بالمناسبة لمختلف انشغالات المواطنين.

3- معاينة مشروع الفضاء التجاري اليومي للخضر والفواكه بحي 108 بالمسيلة، والذي تمت الأشغال به وهو قيد اجراءات المزايدة لكرائه واستغلاله من طرف تجار الخضر والفواكه.

4- كما تم زيارة الفضاء الجديد للموزعات الآلية للدفع الإلكتروني لبريد الجزائر (04 موزعات الذي فتح مؤخرا بوسط المدينة بجانب السوق المغطاة) الذي يعمل بصفة 7 أيام / 7 أيام و24 سا / 24 سا.

5- تفقد السيد الوالي أشغال ترميم محطة المسافرين القديمة بالمسيلة بعد أن تم كرائها عن طريق المزايدة من طرف مصالح البلدية.

6- كما استمع السيد الوالي خلال زيارته التفقدية لمختلف انشغالات المواطنين وتطلعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى