الأخبـار

لقاء تنسيقي مع ممثلي الحركة الجمعوية والمجتمع المدني ومواطني بلديات دائرة بن سرور

المسيلة/ عقد نهار اليوم الأحد 06 نوفمبر 2022، السيد الأمين العام للولاية لقاءا تنسيقيا مع ممثلي الحركة الجمعوية والمجتمع المدني ومواطني بلديات دائرة بن سرور، بمقر الدائرة، بحضور السادة رئيس دائرة بن سرور، نائب بالمجلس الشعبي الوطني، الأمين الولائي لمنظمة المجاهدين، اللجنة الأمنية المحلية للدائرة، مدراء الهيئة التنفيذية رؤساء المجالس الشعبية البلدية وملحق بديوان السيد الوالي.

تم خلاله الإستماع إلى الانشغالات التنموية المختلفة لساكنة المنطقة، لاسيما في قطاعات (الموارد المائية، الصحة، الطاقة، التربية، الفلاحة، الشباب والرياضة، التربية، السكن، والتهيئة الحضرية).

كما تخللت الزيارة، معاينة مجموعة من المرافق العمومية ببلديات الدائرة، قصد الوقوف ميدانيا على وضعياتها الحالية والحرص على السير الحسن لها.

حيث تم التأكيد على رفع الإنشغالات التنموية المسجلة ببلديات الدائرة لدراستها ومعالجتها ضمن اللجان الولائية المختلفة، وإدراجها ضمن البرامج التنموية المسجلة لفائدة الولاية حسب الأولويات المدروسة وفي حدود الإمكانات المتاحة.

ليؤكد في الأخير السيد الأمين العام للولاية على ضرورة التقيد باحترام أيام الإستقبال للمواطنين والإصغاء الجيد لهم والسهر على إيجاد حلول لكل القضايا المطروحة في إطار القوانين والتنظيمات السارية المفعول بخصوص كل ملف، بالتنسيق مع جميع المصالح والقطاعات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى