الأخبـار

إجتماع تنسيقي لمتابعة وضعية التدفئة المدرسية بمدارس بلديات ولاية المسيلة

المسيلة/ ترأس صبيحة اليوم الأحد 04 ديسمبر 2022 السيد رئيس ديوان السيد الوالي اجتماعا تنسيقيا لمتابعة وضعية التدفئة المدرسية بمدارس بلديات الولاية.

بحضور السيد رئيس دائرة المسيلة، رئيس المجلس الشعبي لبلدية المسيلة، الأمين العام لدائرة المسيلة، الأمين العام لبلدية المسيلة، وبحضور الملحقين بديوان السيد الوالى.

حيث بعد الاستماع لعرض قدمه السيد رئيس دائرة المسيلة فيما يخص ملف التدفئة المدرسية على مستوى المدارس الابتدائية ببلدية المسيلة، أسدى السيد رئيس ديوان السيد الوالي توجيهات تتعلق بتنظيم خرجات ميدانية وفق رزنامة محددة لتفقد والوقوف على جاهزية جميع المدارس الابتدائية من حيث توفير وضمان التدفئة، إضافة إلى ذلك وقصد متابعة وضعية المدارس والوقوف على مدى جاهزيتها، تم تشكيل فرق متكونة من ملحقي ديوان السيد الوالى، ممثلى: دائرة المسيلة، بلدية المسيلة ومديرية التربية، مع مختلف المصالح للقيام بمعاينات ميدانية ورفع كل التحفظات في حالة تسجيلها، ضمانا لتمدرس التلاميذ في أحسن الظروف.

من جهة أخرى، أكد السيد رئيس ديوان السيد الوالي على مباشرة مهمة متابعة وضعية التدفئة المدرسية للمدراس الابتدائية عبر كل بلديات المسيلة من خلال خرجات ميدانية رفقة السادة رؤساء الدوائر، رؤساء المجالس الشعبية البلدية، ممثلى مديرية التربية وكذا المصالح التقنية المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى