الأخبـار

افتتاح فعاليات الحفل النهائي للبطولة الوطنية الخامسة بلحساب الذهني السريع (SOROBAN)

المسيلة/ في إطار الاحتفالات المخلدة لإحياء ذكرى اليوم الوطني للشهيد المصادف لـ 18 فيفري من كل سنة، والذي يحمل هذه السنة شعار ‘الشهيد رمز للذاكرة وعنوان للتضحية”.

أشرف نهار اليوم السبت 18 فيفري 2023، السيد رئيس ديوان السيد الوالي، على افتتاح فعاليات الحفل النهائي للبطولة الوطنية الخامسة بلحساب الذهني السريع (SOROBAN)، المنظم من طرف مركز الرواد للتنمية البشرية والاستشارات التابع لأكاديمية العباقرة الأصلية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، تحت شعار “الاستثمار في العقول ثروة لن تزول”، بالقاعة متعددة الرياضات الشهيد سالم معيوف بالمسيلة.

بحضور السادة: نائب رئيس المجلس الشعبي الولائى، رئيس دائرة المسيلة، رئيس بلدية المسيلة، رئيس مصلحة بمديرية الشباب والرياضة، ممثلى المصالح الأمنية والحماية المدنية، ممثلي الأسرة الثورية، مدراء المؤسسات الشبانية المختلفة، مدربي السوروبان، الجمعيات وفعاليات المجتمع المدني، الأطفال المشاركين في المسابقة الوطنية من مختلف ولايات الوطن وعائلاتهم، والأسرة الإعلامية.

افتتح الحفل النهائي بآيات بينات من الذكر الحكيم، وكذا الاستماع إلى النشيد الوطني، ثم كلمة السيد مدير أكاديمية العباقرة الأصلية، وكلمة ترحيبية منط طرف السيد مدير الشباب والرياضة.

ليتم مباشرة الإعلان الرسمي عن انطلاق المنافسات والتصفيات الوطنية التي شارك فيها أكثر من 1000 طفل عبقري وافدين من جميع ولايات الوطن، وسط أجواء تنافسية قوية بين المتسابقين من مختلف ولايات الوطن وبحضور قوي للعائلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى