الأخبـار

اجتماع تنسيقي لدراسة مختلف المحاور ومعالجتها

المسيلة/ مواصلة لمتابعة الملفات الهامة ذات الأولوية والصلة بالحياة اليومية للمواطن، ترأس السيد الأمين العام للولاية اجتماعا تنسيقيا بحضور السيد رئيس ديوان السيد الوالي، مدير الإدارة المحلية، السادة رؤساء الدوائر، مدراء الهيئة التنفيذية ورؤساء المصالح وملحقي ديوان السيد الوالي.

لدراسة ومعالجة المحاور التالية:

  • عملية إحصاء الثروة الحيوانية المبرمجة للانطلاق يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 لمدة 21 يوما، من حيث التحضيرات البشرية والمادية واستعدادات فرق الإحصاء لمباشرة العملية.
  • متابعة حملة الحرث والبذر، والتي عرفت تقدما ملحوظا خاصة مع الحملات التحسيسية المنظمة في هذا الاطار بالتنسيق بين مختلف المتدخلين لقطاع الفلاحة.
  • متابعة ظروف التمدرس، من حيث التدفئة، الإطعام والنقل المدرسي: استعدادا لدخول فصل الشتاء وضمان توفير أحسن الظروف لتمدرس التلاميذ.
  • التطرق لدراسة ملف نظافة المحيط وتزيينه، أين نوه السيد الأمين العام بضرورة الحرص على المتابعة الدورية والحثيثة لهذا الملف.

مؤكدا السيد الأمين العام للولاية في الختام على ضرورة الحرص على المتابعة اليومية والتنسيق المشترك والمحكم بين مختلف المصالح المتدخلة، قصد ضمان السير الحسن لهذه الملفات الهامة ومتابعتها بصفة مستمرة مع العمل على رفع كافة العراقيل في حينها بالتنسيق بين مختلف المصالح المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى