الأخبـار

تدشين ووضع حيز الخدمة لمشاريع قطاع الاشغال العمومية

مواصلة لتنفيذ البرنامج الولائي المسطر لإحياء ذكرى عيدي الاستقلال والشباب 05 جويلية 

أشرف السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي على تدشين ووضع حيز الخدمة وإعطاء إشارة انطلاق اليوم الثلاثاء لـ 26 عملية تتعلق بصيانة وتأهيل شبكة الطرق عبر مختلف بلديات الولاية بمجموع 136 كلم، على أن يشرف السادة رؤساء الدوائر رفقة السلطات المحلية على استكمال باقي العمليات.

⬅️ المحطة الأولى بلدية ونوغة منطقة الشيحة: بعد تقديم عرض حول مجمل المشاريع المسجلة بقطاع الاشغال العمومية من طرف مدير القطاع، تم اعطاء اشارة انطلاق صيانة الطريق البلدي رقم 38 على مسافة 3.8 كلم الرابط منطقة الشيحة ببلدية سيدي عيسى.

على هامش الزيارة استمع السيد الوالي والوفد المرافق له لانشغالات ساكنة البلدية على غرار كل منطقة قديح وقرية اهل الواد .. والمتعلقة اساسا بالجانب التنموي، الكهرباء الفلاحية والتزويد بالمياه الشروب.

⬅️ المحطة الثانية بلدية بني يلمان طريق شرشارة: تدشين طريق شرشارة على مسافة 08 كلم يربط بلدية بني يلمان مع حدود ولاية البويرة.

كما استمع السيد الوالي والوفد المرافق له لانشغالات ساكنة المنطقة على غرار منطقة الشرشارة والمتعلقة بشق المسالك الفلاحية، الكهرباء الفلاحية، التزويد بالمياه الشروب.

كما استمع السيد الوالي والسيد رئيس المجلس الشعبي الولائي لانشغالات مواطن من ساكنة منطقة الخلوة لبلدية ونوغة.

⬅️ المحطة الثالثة بلدية بن زوه: إعطاء اشارة انطلاق صيانة الطريق الولائي رقم 06 على مسافة 6 كلم باتجاه بلدية بن زوه.

⬅️ المحطة الرابعة بلدية الحوامد: تدشيط الطريق الولائي رقم 03 بعد تأهيله على مسافة 21 كلم الرابط بين بلدية بن سرور وبلدية امسيف ( طريق منطقة الحمرانية وام الشمل)

⬅️ المحطة الخامسة بلدية محمد بوضياف: تدشين الطريق البلدي بعد تأهيله على مسافة 10.6 كلم الرابط بين منطقتي عقاب وعين حجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى