الأخبـار

تشييع جنازة ضحايا حادثة انقلاب حافلة بالطريق الوطني رقم 45

المسيلة/ توجه السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية رفقة السادة: رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الولائية للأمن، مندوب وسيط الجمهورية، وبحضور السلطات الولائية والمحلية والأسرة الاعلامية، لحضور جنازة حادثة انقلاب الحافلة يوم أمس الأربعاء بوفاة 09 أشخاص بالطريق الوطني رقم 45 على مستوى بلدية الشلال:

1- مدينة بوسعادة: أين تم حضور جنازة 07 ضحايا رحمهم الله يقطنون بمدينة بوسعادة، وتعزية عائلاتهم، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد أرواح الفقداء برحمته الواسعة وأن يسكنهم فسيح جناته، ومتمنين الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

2- بلدية الهامل، حضور مراسم عزاء المرحومة المقيمة ببلدية الهامل، وتعزية عائلتها، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنها فسيح جناته.

3- كما تنقل السيد والي الولاية رفقة الوفد المرافق له لحضور عزاء عائلة المرحومة بن خرفية بحي العوينات ببوسعادة، التي كانت موظفة بفرع مديرية التعمير والهندسة المعمارية والبناء بدائرة بوسعادة، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء وأن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته.

4- حضور عزاء عائلة بن بوذينة بحي العوينات ببوسعادة، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته.

5- حضور عزاء عائلة جقام بحي 24 فيفري ببوسعادة، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء وأن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته.

6- حضور عزاء عائلة لعيشاوي بحي المجاهدين ببوسعادة، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته.

7- حضور عزاء عائلة بن خريف في بحي السطيح ببوسعادة، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته.

8- حضور عزاء عائلة بوخالفة بحي منطقة الدشرة القبلية ببوسعادة، والذي كان يشتغل بمديرية النشاط الاجتماعي والتضامن، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته.

9- حضور عزاء عائلة قديري بحي منطقة الدشرة القبلية ببوسعادة، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء وأن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته.

10- بلدية سيدي عامر، حضور عزاء عائلة بودراف متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد روحها الطاهرة برحمتها الواسعة وأن يسكنها فسيح جناته.

11- حضور عزاء عائلة حبيش بحي السطيح ببوسعادة، في وفاة ابنهم الدركي المتوفى إثر سكتة قلبية، متقدمين في هذا المقام بخالص عبارات العزاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، رافعين أكف الدعاء أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى