الأخبـار

حملة تحسيسية كبرى للوقاية من حرائق الغابات المحاصيل الزراعية بدائرة الشلال

المسيلة/ تم نهار اليوم الثلاثاء 29 أوت 2023، تنظيم حملة تحسيسية كبرى للوقاية من حرائق الغابات المحاصيل الزراعية وكذا حوادث الغرق في البرك والمسطحات المائية والسدود وأحواض السقي الفلاحي، والآبار الارتوازية بدائرة الشلال.

بحضور السادة: رئيس دائرة الشلال، مدير الحماية المدنية، محافظ الغابات، مدراء الهيئة التنفيذية، رؤساء المجالس الشعبية لبلديات دائرة الشلال، فعاليات المجتمع المدني والحركة الجمعوية الناشطة بمختلف أطيافها، وجمع من المواطنين وكذا الأسرة الإعلامية وإذاعة المسيلة الجهوية.

استهدفت الحملة التحسيسية موضوعي الوقاية من حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية، وكذا حوادث الغرق في إطار البرنامج الولائي المسطر على مستوى ديوان السيد الوالي، تحت إشراف السيد الوالي، المبرمج كل يومين سبت وثلاثاء، والتي انطلقت منذ يوم السبت 22 جويلية 2023، وتستمر إلى غاية 31 أكتوبر 2023.

حيث تم تقديم عروض مختلفة من طرف مختلف المشاركين في الحملة التحسيسية، بالإضافة إلى تحسيس وتوعية المواطنين خاصة فئتي الأطفال والشباب والعائلات.

كما تم إلى جانب ذلك تنظيم حملة تنظيف واسعة، استهدفت القضاء على النقاط السوداء والنفايات المتواجدة بها، وقد حظيت العملية بتغطية إعلامية، منها ربط الحملة التحسيسية باستيودوهات أثير اذاعة المسيلة الجهوية، وهي مبادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف المواطنين والساكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى