الزيارات

زيارة العمل للسيد رئيس المجلس الأعلى للشباب لولاية المسيلة

المسيلة/ في إطار البرنامج الرسمي للاحتفال بعيد النصر الموافق ليوم 19 مارس 2024/1962، استقبل نهار اليوم السيد نجم الدين طيار والي الولاية السيد مصطفى حيداوي رئيس المجلس الأعلى للشباب وأعضاء الوفد المرافق له، بحضور السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الولائية للأمن، أعضاء البرلمان بغرفتيه، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية المسيلة، وكل من السادة مدير الشباب والرياضة، مدير التكوين والتعليم المهنيين، مدير السياحة.

يتشكل الوفد من السيدات والسادة أنيس عيلول ومريم جنيدي نائبي الرئيس، نوري موسى رئيس لجنة التطوع والمواطنة، وأعضاء المجلس عن ولاية المسيلة وهم: عائشة ربعي، أسيل نجاة غربي، فاروق خضراوي، يعقوب بوراس، لقمان مقدر بالإضافة إلى السيد حسين هني من إدارة المجلس.

اللقاء يندرج في إطار نشاطات المجلس التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتثمين مبادرات الشباب على إختلاف فئاتهم خدمة الوطن والأمة من خلال الأعمال الخيرية والتطوعية وحس المواطنة.

ليتنقل السيد نجم الدين طيار والي الولاية في محطة أولى بمعية السيد مصطفى حيداوي رئيس المجلس الأعلى للشباب، السيد الوالي المنتدب للولاية المنتدبة بوسعادة والوفد المرافق لهم في زيارة للوقوف على المبادرات والمشاريع التطوعية ببلدية بوسعادة عبارة عن مطاعم الرحمة والتي اقيمت بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وفي محطة ثانية توجه السيد نجم الدين طيار والي الولاية بمعية السيد مصطفى حيداوي رئيس المجلس الأعلى للشباب والوفد المرافق لهما بحضور أيضا نواب البرلمان في زيارة الوقوف على المبادرات والمشاريع التطوعية ببلدية المسيلة وهي:

  • مطعم محطة السويد للجمعية “وأفعلو الخير”.
  • مطعم محطة طيايبة للجمعية “كافل اليتيم”.

أما محطة ثالثة توجه السيد نجم الدين طيار والي الولاية بمعية اليسد مصطفى حيداوي رئيس المجلس الأعلى للشباب والوفد المرافق لهما بحضور نواب البرلمان في زيارة الموقع التاريخي قلعة بني حماد ببلدية المعاضيد أين إلتقى بعينة من شباب الولاية وكذا بالطلبة الأجانب بجامعة المسيلة من : فلسطين، الصحراء الغربية والأفارقة.

جانب من لقاء السيد والي ولاية المسيلة والسيد رئيس المجلس الأعلى للشباب والوفد المرافق لهما على مستوى قلعة بنى حماد التاريخية ببلدية المعاضيد دائرة أولاد دراج مع عينة من شباب الولاية وكذا من طلبة جامعيين من دول : فلسطين، الصحراء الغربية، السنغال، غامبيا، مالي، النيجر وبحضور الوفد المرافق، حيث عرف اللقاء جوا من التآخي واللحمة بين مختلف الحضور خاصة فئة الشباب التى ثمنت حرص السلطات العليا للبلاد على الاعتناء بفئة الشباب، كما جرى في الأخير إفطار جماعي على شرف الحضور.

حضور طلبة جامعيين من الدول العربية والإفريقية فعاليات زيارة والي ولاية المسيلة رفقة رئيس المجلس الأعلى للشباب بتاريخ الثلاثاء 19 مارس 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى