الأخبـارالتنمية المحلية

زيارة تفقد لمعاينة المشاريع التنموية ببلدية المسيلة

المسيلة/ قام مساء اليوم السبت 30 سبتمبر 2023 السيد نجم الدين طيار والي الولاية بزيارة تفقد معاينة لمشاريع تنموية ببلدية المسيلة، بمعية السيد الأمين العام للولاية وكل من السادة: رئيس الدائرة، رئيس المجلس الشعبي لبلدية المسيلة، مدير النقل، مدير الموارد المائية، مدير الاشغال العمومية، مدير مؤسسة تسيير مراكز الردم التقني، مدير مؤسسة مسيلة خضراء، ممثل مدير ديوان التطهير بالمسيلة، ملحق بالديوان.

تأتي زيارة المعاينة والتفقد في إطار الخرجات الميدانية من أجل الوقوف على وضعية المشاريع التنموية بالولاية، حيث قام السيد الوالي بمعاينة وتفقد:

  • المحطة الأولى : المحطة البرية للمسافرين الشهيد ديدوش مراد.
  • المحطة الثانية: معاينة محطة النقل البري بالسكك الحديدية.
  • المحطة الثالثة: معاينة محطة المسافرين القديمة ببلدية المسيلة أين وقف على وضعيتها من حيث كيفية تنظيم خطوط النقل ومن حيث الخدمات والتكفل الأمثل بالمواطن.

ليسدي السيد الوالي في هذه المراحل الثلاث توجيهات بضرورة تكثيف الجهود والعمل على تحسين المرافق المستقبلة للمواطن من حيث الخدمة الموجهة للمسافرين وتوفير جميع المرافق التي يحتاجها من جهة، ومن جهة اخرى، ضرورة العمل الجاد على التنسيق الامثل بين المصالح والهيئات المعنية لضمان تقديم انسب الخدمات للمواطنين.

  • المحطة الرابعة: معاينة أشغال انجاز الطريق الرابط بين حي سيدي عمارة والطريق لاجتنابي.
  • المحطة الخامسة: معاينة أشغال التهيئة والتشجير وتزيين المحيط بالمدخل الجنوبي لعاصمة الولاية والطريق الرابط بين حي 504 مسكن والقطب الحضري الجديد.

حيث أسدى السيد الوالي في نهاية زيارة المعاينة والتفقد توجيهات بضرورة الرفع من وتيرة الانجاز مع الحرص التام على حصر جميع التحفظات لمعالجتها بفاعلية أكبر للانتهاء من العمليات في الآجال المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى