الأخبـارالتنمية المحلية

زيارة تفقد ومعاينة لكل من دائرتي المسيلة وحمام الضلعة

المسيلة/ قام السيد نجم الدين طيار والي الولاية أمسية اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، بزيارة تفقد ومعاينة للنقاط التالية:

I- معاينة مؤسسات استشفائية: بحضور السادة مدير الصحة، مدير التجهيزات العمومية، رئيس دائرة حمام الضلعة، رئيس بلدية حمام الضلعة، مكتب الدراسات وبحضور مقاولات الانجاز حيث تم معاينة ما يلي:

  1. معاينة أشغال إعادة تأهيل مرافق صحية بمستشفى الزهراوي (مصلحة الجراحة العامة، مصلحة الأمراض المعدية) حيث أكد السيد الوالي على الإسراع في تكملة الأشغال المتبقية ومنها التكفل بإنجاز قنوات السوائل الطبية، لوضعهما حيز الخدمة في أقرب الآجال.
  2. معاينة مستشفى 60 سرير بحمام الضلعة، حيث أكد أيضا السيد الوالي على الإسراع في الإنتهاء من الأشغال المتبقية لإستلام هذه المنشأة في أقرب وقت، مع الإعتناء بالمحيط الخارجي وغرس الأشجار.

II- معاينة ظروف الطالبات بالإقامة الجامعية زرواق أحمد بالقطب الجامعي: بحضور السادة مدير الجامعة، مدير الخدمات الجامعية، مديرة الإقامة، والأسرة الجامعية، للإطلاع والوقوف على ظروف الإيواء والإطعام للطالبات خاصة في شهر رمضان المعظم، حيث استمع السيد الوالي إلى السيد مدير الخدمات الجامعية والسيدة مديرة الإقامة، ليؤكد السيد الوالي أن وضعية الإقامات الجامعية محل متابعة ودراسة للتكفل بالإنشغالات المطروحة خاصة التزويد بالمياه الصالحة للشرب بشكل منتظم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى