الأخبـار

مراسم افتتاح ملحقة الطب بجامعة محمد بوضياف بالقطب الجامعي بالمسيلة بولاية المسيلة

المسيلة/ أشرف صبيحة اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 السيد نجم الدين طيار والي الولاية على مراسيم الافتتاح الرسمي لملحقة الطب بجامعة محمد بوضياف بالقطب الجامعي بولاية المسيلة.

بحضور السادة: رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الولائية للأمن، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، أعضاء البرلمان بغرفتيه، مدير جامعة المسيلة، أعضاء المجلس الأعلى للشباب عن ولاية المسيلة، عمداء الكليات، رؤساء الأقسام والأساتذة والباحثين، طلبة الجامعة، ممثلي المجتمع المدني والحركة الجمعوية بالولاية وبمشاركة الأسرة الاعلامية.

بعد الاستماع لايات بينات من الذكر الحكيم وكذا النشيد الوطني، تم إلقاء كلمة ترحيبية بالمناسبة من طرف السيد مدير الجامعة وبعد ترحيبه بالسيد الوالي والوفد المرافق له والسيدات والسادة الحضور تقدم بعرض موجز ثمن من خلاله تعزيز جامعة المسيلة بتخصصات جديدة لفائدة مختلف الكليات والتي تعود بالفائدة وتعتبر قفزة نوعية واضافة هامة للقطاع ولساكنة ولاية المسيلة قاطبة.

لتليها كلمة السيد الوالي الذي رحب من خلالها بالحضور، ليتقدم بخالص الشكر والامتنان كل باسمه وصفته لدورهم في تحقيق هذا الانجاز الهام بالولاية مثمنا الجهود المبذولة من اجل تحقيقه وهو افتاح ملحقة للطب من بين مامجموعه 13 ملحقة عبر القطر الوطني ،والذي يعتبر اضافة وبحق تحسب لجامعة المسيلة والولاية.

كما أشاد السيد الوالي بالنجاحات التي تحققها الجامعة والعمل الجاد مما يجعلها تحتل مكانة مرموقة على غرار الجامعات الاخرى لتكون بذلك مصدرا للنخبة على جميع الاصعدة والتخصصات.

ليتقدم السيد الوالي بأصدق التهاني على المكسب الهام والثمين الذي كان مطلبا هاما ولاية المسيلة.

كما قام السيد الوالي بعد ذلك بالاعلان عن الافتتاح الرسمي لملحقة كلية الطب بجامعة المسيلة ومعاينة وتفقد مختلف اجنحتها ومرافقها والاستماع لشروحات القائمين عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى