الأخبـار

جلسة عمل لفحص وعرض وضعيات الربط بشبكة الكهرباء والغاز

المسيلة/ ترأس السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية، اجتماعا تنسيقيا، لدراسة وضعية ربط مناطق النشاط ومناطق النشاط المصغرة والمنطقة الصناعية بشبكة الكهرباء والغاز والانتهاء من تهيئتها.

بحضور السيد الأمين العام للولاية، والسادة: مدير التقنين والشؤون العامة، مدير الإدارة المحلية، مدير التعمير والهندسة المعمارية والبناء، مديرة أملاك الدولة، مدير الطاقة، مدير الصناعة، مدير الوكالة الولائية التسيير والتنظيم العقاري الحضري، مدير شركة سونلغاز بالمسيلة، رؤساء المصالح.

تناول الاجتماع فحص وعرض وضعيات الربط بشبكة الكهرباء والغاز، وكذا الانتهاء من اشغال تهيئتها، بالتنسيق بين مختلف المتدخلين في سير هذا الملف، عبر مناطق النشاط ومناطق النشاط المصغرة ببلديات (بوسعادة، المسيلة، عين الملح، أولاد دراج، بوطي السايح، عين الحجل، أولاد سيدي إبراهيم).

وقد أسدى السيد الوالي تعليمات بخصوص ضرورة استرجاع العقار غير المستغل، كما كلف السيد مدير الإدارة المحلية بمواصلة عمليات التطهير للعمليات المسجلة على عاتق ميزانية الولاية في أقرب وقت، مع اقتراح مشاريع بديلة ذات أولوية في نفس القطاعات بالتنسيق مع أعضاء المجلس الشعبي الولائي، وتقديم العمل المطلوب في أقرب وقت ممكن قصد تسريع إجراءات وتدابير تجسيدها فعليا على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى