الأخبـارالتنمية المحلية

زيارة تفقدية للسيد والي ولاية المسيلة

السيد الوالي في زيارة تفقدية لورشة انجاز  مشروع دراسة ومتابعة وانجاز مستشفى 240 سرير بالمسيلة. وهذا في اطار حرص ومتابعة  السيد الوالي على انجاز مختلف المشاريع ذات الأولوية والأهمية بالولاية.

  • حيث كانت المحطة بورشة انجاز مشروع مستشفى 240 سرير بالمسيلة للوقوف على مدى التنفيذ والتقدم في العملية، وليوجه السيد الوالي تعليمات بضرورة دعم الورشة بالعنصر البشري، بغية الرفع من وتيرة الانجاز في الاشغال لاستلام المشروع في آجاله التعاقدية.
  • كما تنقل السيد الوالي في محطة ثانية لتفقد ورشة انجاز مشروع دراسة وانجاز وحدة ثانوية للحماية المدنية بسيدي عيسى، أين أسدى  السيد الوالي توجيهات وتعليمات بضرورة احترام الآجال التعاقدية وكذا الرفع من وتيرة الانجاز.
  • تنقل السيد الوالي لتفقد ورشة  مشروع انجاز مركب الأمومة و الطفولة ببوسعادة، كما طالب السيد الوالي بضرورة التنسيق مع مختلف المصالح والادارات المعنية ذات الصلة لتدارك جميع الاشغال المتبقية.
  • قام بعدها  السيد الوالي بمعاينة مدى تقدم مشروع الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية المسجل لفائدة الأمن الوطني ببلدية بوسعادة، أين شدد بضرورة تدارك التأخر المسجل في تسليم هذه المنشأة ووضعها حيز الخدمة من طرف المصلحة المستخدمة.

وفي ختام الزيارة التفقدية  للسيد الوالي كانت المحطة الأخيرة بتفقد مشروع إنجاز الوحدة الثانوية للحماية المدنية بذات البلدية، مؤكدا بالمناسبة على ضرورة استكمال بقية الأشغال لوضعها حيز الخدمة، نظرا لأهمية هذه المنشأة في قطاع الحماية المدنية، الأمر الذي من شأنه تسهيل التدخل السريع للمناطق التابعة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى